ايكو فسيفساء
منتجات
مسكن ايكو فسيفساء

الفسيفساء الزجاجية تذوب الساخنة

الصين المصنع مباشرة بيع فرنسا رمادي الفسيفساء الزجاجية المعاد تدويرها

الصين المصنع مباشرة بيع فرنسا رمادي الفسيفساء الزجاجية المعاد تدويرها

الفسيفساء المعاد تدويرها

  • ماركة:

    DOZAN
  • أجل الحد الأدنى:

    45
ارسل رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تفاصيل المنتج


نوع المنتج: فسيفساء زجاجية معاد تدويرها تذوب على الساخن

تفاصيل التعبئة

حجم ورقة: 300 × 300 مم 12 بوصة × 12 بوصة كجم / مربعات 19.5 كجم / صندوق مواد: زجاج سطح: لامع
سماكة: 6 مم 5/16 بوصة 1.35 متر مربع / صندوق 146.61 قدم مربع / صندوق الألوان: مصنوع بطريقة مخصصة
شكل: غير عادي
صناديق / البليت 72 صندوق / منصة نقالة متر مربع / منصة نقالة 97.5 المنصات / الشركة التونسية للملاحة 20-21 المنصات / الشركة التونسية للملاحة متر مربع / الشركة التونسية للملاحة 1944 مترًا مربعًا / الشركة التونسية للملاحة 21111.84 قدمًا مربعة / الشركة التونسية للملاحة

منطقة الاستخدام:

حمام سباحة ، مطبخ ، حمام ، غرفة استحمام ، أي جدار وأرضيات

في الهواء الطلق

طوابق منخفضة حركة المرور

Shoer Wall

غرفة البخار

في الداخل

الطوابق ذات الازدحام الشديد

حوض الاستحمام

حمام السباحة

العملاء الملاءمة أفضل خيار لسوبر ماركت ، تاجر جملة للبلاط ، موزع بلاط ، متاجر بلاط ، مشتري مواد بناء ، شركات أدوات صحية ، شركات أرضيات ، شركات حمامات ومطابخ ، مقاولون هندسيون! أصحاب المشاريع

قائمة تخصيص بلاط الموزاييك المتاحة

سماكة 4 مم ، 5 مم ، 6 مم ، 8 مم حجم رقاقة: 23 × 23 ملم ، 23 × 48 ملم ، 48 × 48 ملم ، 23 × 73 ملم ، 45 × 73 ملم ، 48 × 98 ملم ، 48 × 148 ملم ، 73 × 73 ملم ، 98 × 98 ملم الألوان نفس النمط أي ألوان أو ألوان مختلطة المواد زجاج ، حجر ، سيراميك ، معدن ، SPC ، شل ، خشب ، PVC ، ألومين ، نحاس ، وأكثر من ذلك
ملصق كرتون شعار مخصص / ملصق معلومات حجم البليت منصة نقالة يورو ، منصات نقالة عادية ، منصات نقالة سوبر ماركت أنماط نفس الألوان يمكننا عمل أي أنماط تريدها طَرد الباقة العادية والحزمة الفردية











1. هل مصنع أو شركة تجارية؟

ج: نحن المصنع
يمكننا أن نجعل خط الإنتاج بناءً على متطلباتك


2. يمكنك تقديم عينات مجانية أداة اليد؟
بالنسبة للعميل الجديد ، يمكننا تقديم عينات مجانية للمثبت القياسي ، لكن العملاء سيدفعون الرسوم السريعة.
بالنسبة للعميل القديم ، سوف نرسل لك عينات مجانية وسندفع رسومًا صريحة بنفسي


3.ماذا عن وقت التسليم الخاص بك من الأداة؟
بشكل عام ، إذا كانت البضاعة في المخزون ، فيمكننا تسليمها خلال 2-5 أيام ، إذا كانت الكمية 1-2 حاوية ،
يمكننا أن نقدم لك 30-35 يومًا إذا كانت الكمية أكثر من حاويتين وكنت عاجلاً للغاية ، فيمكننا السماح لأولوية المصنع بإنتاجك بضائع


4.ما هو مصطلح الدفع؟
يمكننا قبول T / TLC للطلب العام باي بال وويسترن يونيون لأمر صغير أو طلب عينات


5. ما هي ميزتك؟ لماذا نختارك؟
ج: نحن مصنعون محترفون ، لدينا أكثر التقنيات والفريق احترافًا.


نحن قادرون على تخصيص الأدوات وفقًا لمتطلبات العميل ،
لا تتردد في إرسال استفسار إلينا عن أي أسئلة أخرى ، وسنعود قريبًا بالحل المناسب









منتجات ذات صله
glass mosaic
300x300x8mm المصنعين التجاريين الفاخرة بالجملة سور الصين العظيم فسيفساء الزجاج

بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة!

Marble Trim And Corner Shelf
China Manufacturer Various styles Marble Trim And Corner Shelf

China Suppliers Bathroom wall  Athens Grey Marble Trim And Corner Shelf  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.Dozan Mosaic summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of China Suppliers Bathroom wall  Athens Grey Marble Trim And Corner Shelf can be customized according to your needs.

Decor tile
واتر جيت ديزاين ديكور بلاط كارارا بلاك جراوند خطوط فضية

بلاط Waterjet Design Decor عبارة عن جسم بورسلي. سطح Mico Glass داخل خطوط ذهبية أو انزلاقية أو أسطح Mirro ذهبية وفضية. مظهر جيد جدًا لجدار الحمام وبلاط الأرضيات ، بلاط جدران Kithen. ميزة بلاط الجدران. كل تصميم يمكننا القيام به بحجم 300x600mm ، 600x600mm ، 800x800mm ، 600x1200mm. موك هو 2 المنصات لكل منهما. حوالي 100 متر مربع لكل منهما.

glass mosaic
جودة ممتازة كندا أفضل بيع 12x12 فسيفساء زجاجية من الطوب الحريري

بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط الزجاج باكسبلاش ، البلاط الزجاجي ، بلاط تجمع الزجاج ، الفسيفساء الزجاجية ميروس OEM الصين الفسيفساء الزجاجية نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، البلاط الزجاجي ، بلاط البركة الزجاجية ، الفسيفساء الزجاجية العتيقة ، مصنع الفسيفساء الزجاجي في الصين! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة!

Backsplash Silk Strip
الموزع كندا باكسبلاش قطاع الحرير الصين توريد حجر الرخام ثقافة الحجر مثقف المكدس

نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط رش الزجاج الخلفي ، بلاط الزجاج ، بلاط تجمع الزجاج ، مصنع Mirros Mosaic Chinese Glass Massek العتيق! يمكن استخدام الفسيفساء للحمام ، والمطبخ باكسبلاش ، وجدار خلفية التلفزيون وتزيين الجدران الأخرى. معرض الشرق للفسيفساء لديه 13 عامًا من الخبرة في التصدير! تقديم أفضل جودة ، وخدمات مخصصة ، وأسعار تنافسية ، والتسليم في الوقت المحدد ، وخدمة عملاء احترافية ، وبيعها إلى 36 دولة!

Marlbe Mosaic
فسيفساء وألواح الحجر الطبيعي للجدار الداخلي

وصف المنتج مشروع كوستوميزد فسيفساء سداسية فسيفساء حجرية وطنية للديكور الداخلي من فوشان الصين ، بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة! معلومات الشركة دوزان للموزاييك والبلاط المحدودة. تجاوز التركيز التوقعات الخاصة بالفسيفساء الزجاجية ، الفسيفساء الرخامية ، الفسيفساء الزجاجية المعاد تدويرها ، الفسيفساء الخزفية ، بلاط اتيرجيت ، وبلاط الديكور الخزفي من فوشان الصين. نحن نركز على أن نكون التوريد الرائد في صناعة الفسيفساء وبلاط الديكور في المستقبل القريب. وكذلك التركيز في خدمة العملاء! الشركة ، التي أسسها السيد فرانكي لي ، معروفة بالفسيفساء والبلاط في فوشان الصين. استمرار تقديم منتجات عالية الجودة ومفاهيم مبتكرة ودعم متميز للعملاء والشركاء الأبيض مما يضمن رضا المستهلك التام! التعبئة والتغليف والشحن 1. 5 طبقات كرتون مقاوم للماء مع المنصات الخشبية Stonger: 63/72 صناديق / pall 63/72/81boxes / pallet ؛ 20 منصة نقالة / 20 GP. 2. تصدير الكرتون المحايد القياسي (بدون شعار andy ومعلومات الشركة) 3. التعبئة والتغليف مع غلاف منكمش فردي وملصق مع رمز شريطي في الجزء الخلفي من الورق المقوى لكل ورقة ثم ملصق الصندوق المعتاد على كل صندوق 4. كرتون العميل شعار ، و التعبئة مع الفردية يتقلص التفاف الجزء الخلفي من الكرتون طباعة شعار cusotmer . دعم التسويق دعم التسويق لعملائنا! 1. ستونجر وأكثر احترافية تصميم الفسيفساء الجديدة التي هي فسيفساء رائعة وسعر مناسب ل quanitty. 2. نحن نعرف عملاء بعض البلدان نحتاج إلى حمايتهم ودعمهم معًا. تصميم جديد نقدمه لعميل واحد فقط في المدينة. أو عميل مختلف نفصل تصميم الفرق. 3. تصميم وكتالوجات الصور عالية الدقة وعرض الغرفة: معظم تصميم الفسيفساء لدينا. نرسل لالتقاط صورة عالية الدقة ثم عرض غرفة سلسلة وكتالوجات. سوف نرسل هذه الحزمة للعملاء. حتى يتمكنوا من التركيز على التسويق الخاص بهم. وبيع الإنترنت أيضًا. ساعد العملاء أيضًا على صنع عينات من اللوحات في الصين. وإعطاء الاقتراحات للعرض. 4. كل شحنة سوف نقوم بتحميل مجموعة واحدة من عينات البيع الجديدة والساخنة لدينا مجانية الحاويات للعملاء. لذلك عندما يتلقون الحاوية ، سيكون لديهم عينات جديدة لفحصها وإظهارها للعملاء. بعض العملاء الجيدين نوفر عينات وعينات من الألواح من الدرجة الأولى. 5. وإذا كنت تبحث عن المزيد ما يمكن أن يساعدنا في بيع أفضل. فقط اسمحوا لنا أن نعرف . نحن بحاجة إلى اقتراحات وأفكار جديدة لتحسين أفضل. عملائنا نحن نركز على سوق العامرية منذ 8 سنوات. العامرية ماكيت هي الأكثر قبولًا للتصميم الجديد في السنوات القليلة الماضية. ونعمل بشكل جيد أيضًا في أسواق أخرى مثل: أوروبا ، والشرق الأوسط ، وجنوب شرق آسيا ، وأوقيانوسيا ، إلخ. التعليمات الأسئلة المتداولة: 1. كيف نعرف أن جودتك جيدة أم لا؟ سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الأوسط ، جنوب شرق آسيا ، أوقيانوسيا إلخ. سيتم إرسال الصور التفصيلية عالية الحل والفيديو والعينات المجانية متاحة إلى 2. هل يمكنك صنع منتجات مخصصة من تصميماتنا؟ نعم ، نقوم بتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي. OEM موك هو 1 لوحة 72 متر مربع. 3. هل يمكنك مساعدتي في إجراء الدمج لمشروعي أو منتجات الاستيراد الأخرى؟ نعم نستطيع. يمكننا ترتيب قسم الشحن لدينا لمساعدتك على دمج جميع المنتجات في الحاوية. 4. ماذا لو تم كسر المنتجات أثناء النقل؟ جميع منتجاتنا مغطاة بالتأمين ، وستقوم خدمات ما بعد البيع لدينا بفرز الأسباب وسيتم تعويضك بشكل صحيح. 5. نحن تاجر الجملة كبير للسوبر ماركت ، هل لديك عملاء من السوبر ماركت؟ نعم افعل! لدينا عملاء لتجار الجملة. والإنتاج لدينا ومراقبة الجودة و Doc. الخدمة تعمل بشكل جيد للغاية. 6. أنا صاحب منزل وأحتاج إلى كمية صغيرة ، ماذا أفعل؟ يرجى مراجعة فريق المبيعات لدينا لقناة علي بابا بالجملة لمنتجات الأوراق المالية السابقة لشراء كمية صغيرة ، أو تحقق من موزعنا محليًا. 7. لدينا متجر واحد أو عدد قليل من المتاجر ، بعد الترتيب الأول ، هل يمكنك ترتيب العينات وعينات المجال بالنسبة لنا؟ نعم لدينا . لدينا دائمًا عينات مجموعة واحدة للأوامر الجديدة.

Porcelain Mosaic Tiles
اليد قطع مشهد صور جدارية فن الفسيفساء والزجاج

اليد قطع مشهد صور جدارية فن الفسيفساء والزجاج بلاط باكسبلاش الزجاج ، الموردين بلاط الفسيفساء الزجاجي من فوشان الصين. تمتلك Dozan Mosaic and Tiles 10 سنوات من بلاط الفسيفساء الزجاجي والبلاط الزجاجي الفسيفسائي وبلاط باكسبلاش الزجاجي. ضمن أفضل جودة ، وتخصيص الخدمة ، والأسعار التنافسية ، والتسليم في الوقت المحدد ، وخدمة العملاء المهنية.

glass mosaic
فوشان مبيعات المصنع مباشرة فسيفساء حجر العقيق منتصف رمادي التجارية

بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة!

Calacatta  White Marble Penny Round Mosaic Tile
بلاط الفسيفساء المستدير من Calacatta White Marble

وصف المنتج فسيفساء حجرية بتصميم جديد للعديد من الأشكال المستخدمة في الجدار الداخلي ، على سبيل المثال مسدس ، مربع ، دائرة بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة! معلومات الشركة دوزان للموزاييك والبلاط المحدودة. تجاوز التركيز التوقعات الخاصة بالفسيفساء الزجاجية ، الفسيفساء الرخامية ، الفسيفساء الزجاجية المعاد تدويرها ، الفسيفساء الخزفية ، بلاط اتيرجيت ، وبلاط الديكور الخزفي من فوشان الصين. نحن نركز على أن نكون التوريد الرائد في صناعة الفسيفساء وبلاط الديكور في المستقبل القريب. وكذلك التركيز في خدمة العملاء! الشركة ، التي أسسها السيد فرانكي لي ، معروفة بالفسيفساء والبلاط في فوشان الصين. استمرار تقديم منتجات عالية الجودة ومفاهيم مبتكرة ودعم متميز للعملاء والشركاء الأبيض مما يضمن رضا المستهلك التام! التعبئة والتغليف والشحن 1. 5 طبقات كرتون مقاوم للماء مع المنصات الخشبية Stonger: 63/72 صناديق / pall 63/72/81boxes / pallet ؛ 20 منصة نقالة / 20 GP. 2. تصدير الكرتون المحايد القياسي (بدون شعار andy ومعلومات الشركة) 3. التعبئة والتغليف مع غلاف منكمش فردي وملصق مع رمز شريطي في الجزء الخلفي من الورق المقوى لكل ورقة ثم ملصق الصندوق المعتاد على كل صندوق 4. كرتون العميل شعار ، و التعبئة مع الفردية يتقلص التفاف الجزء الخلفي من الكرتون طباعة شعار cusotmer . دعم التسويق دعم التسويق لعملائنا! 1. ستونجر وأكثر احترافية تصميم الفسيفساء الجديدة التي هي فسيفساء رائعة وسعر مناسب ل quanitty. 2. نحن نعرف عملاء بعض البلدان نحتاج إلى حمايتهم ودعمهم معًا. تصميم جديد نقدمه لعميل واحد فقط في المدينة. أو عميل مختلف نفصل تصميم الفرق. 3. تصميم وكتالوجات الصور عالية الدقة وعرض الغرفة: معظم تصميم الفسيفساء لدينا. نرسل لالتقاط صورة عالية الدقة ثم عرض غرفة سلسلة وكتالوجات. سوف نرسل هذه الحزمة للعملاء. حتى يتمكنوا من التركيز على التسويق الخاص بهم. وبيع الإنترنت أيضًا. ساعد العملاء أيضًا على صنع عينات من اللوحات في الصين. وإعطاء الاقتراحات للعرض. 4. كل شحنة سوف نقوم بتحميل مجموعة واحدة من عينات البيع الجديدة والساخنة لدينا مجانية الحاويات للعملاء. لذلك عندما يتلقون الحاوية ، سيكون لديهم عينات جديدة لفحصها وإظهارها للعملاء. بعض العملاء الجيدين نوفر عينات وعينات من الألواح من الدرجة الأولى. 5. وإذا كنت تبحث عن المزيد ما يمكن أن يساعدنا في بيع أفضل. فقط اسمحوا لنا أن نعرف . نحن بحاجة إلى اقتراحات وأفكار جديدة لتحسين أفضل. عملائنا نحن نركز على سوق العامرية منذ 8 سنوات. العامرية ماكيت هي الأكثر قبولًا للتصميم الجديد في السنوات القليلة الماضية. ونعمل بشكل جيد أيضًا في أسواق أخرى مثل: أوروبا ، والشرق الأوسط ، وجنوب شرق آسيا ، وأوقيانوسيا ، إلخ. التعليمات الأسئلة المتداولة: 1. كيف نعرف أن جودتك جيدة أم لا؟ سوق التصدير الرئيسي لدينا هو أمريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الأوسط ، جنوب شرق آسيا ، أوقيانوسيا إلخ. سيتم إرسال الصور التفصيلية عالية الحل والفيديو والعينات المجانية متاحة إلى 2. هل يمكنك صنع منتجات مخصصة من تصميماتنا؟ نعم ، نقوم بتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي. OEM موك هو 1 لوحة 72 متر مربع. 3. هل يمكنك مساعدتي في إجراء الدمج لمشروعي أو منتجات الاستيراد الأخرى؟ نعم نستطيع. يمكننا ترتيب قسم الشحن لدينا لمساعدتك على دمج جميع المنتجات في الحاوية. 4. ماذا لو تم كسر المنتجات أثناء النقل؟ جميع منتجاتنا مغطاة بالتأمين ، وستقوم خدمات ما بعد البيع لدينا بفرز الأسباب وسيتم تعويضك بشكل صحيح. 5. نحن تاجر الجملة كبير للسوبر ماركت ، هل لديك عملاء من السوبر ماركت؟ نعم افعل! لدينا عملاء لتجار الجملة. والإنتاج لدينا ومراقبة الجودة و Doc. الخدمة تعمل بشكل جيد للغاية. 6. أنا صاحب منزل وأحتاج إلى كمية صغيرة ، ماذا أفعل؟ يرجى مراجعة فريق المبيعات لدينا لقناة علي بابا بالجملة لمنتجات الأوراق المالية السابقة لشراء كمية صغيرة ، أو تحقق من موزعنا محليًا. 7. لدينا متجر واحد أو عدد قليل من المتاجر ، بعد الترتيب الأول ، هل يمكنك ترتيب العينات وعينات المجال بالنسبة لنا؟ نعم لدينا . لدينا دائمًا عينات مجموعة واحدة للأوامر الجديدة.

glass mosaic
بلاط الفسيفساء الحجري الرقائقي 12x12 3D فسيفساء مشطوف عالي الجودة

بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة!

glass mosaic
فوشان بلاط حمام السباحة مورد تجاري فاخر فسيفساء زجاجي مضاد للانزلاق

اللون الرئيسي هو الأزرق والأخضر والأبيض ويمكن أيضًا تخصيص الخلطات.تتوفر تصميمات وأنماط مختلفة.لا يمتص الماء ، ومضادات الأكسدة والمقاومة الكيميائية

Mosaic Tile
فوشان البيع المباشر الجدار الديكور السداسي ECO زجاج الفسيفساء

مصنوعة من فسيفساء دوزان يتم تصنيع الفسيفساء الصديقة للبيئة بشكل عام باستخدام بلاط من صنع الإنسان يعيد تدوير أو إعادة استخدام المواد من البلاط أو المنتجات الصناعية الأخرى مع اهتزاز لمفهوم صناعي واعي بالبيئة.

glass mosaic
الصين الصانع 8mm سماكة الجدار الديكور M- متداخلة الزجاج بلاط الموزاييك

بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط زجاجي باكسبلاش ، بلاط زجاجي ، بلاط تجمع زجاجي ، فسيفساء ميروس العتيقة OEM فسيفساء زجاجية الصين نحن متخصصون في بلاط الفسيفساء الزجاجي ، بلاط باكسبلاش الزجاجي ، بلاط زجاجي ، بلاط حمام زجاجي ، بلاط زجاجي ميروس فسيفساء الصين مصنع فسيفساء زجاجي! 13 عاما من الخبرة في التصدير! أفضل جودة ، خدمة مخصصة ، سعر تنافسي ، تسليم في الوقت المحدد ، خدمة عملاء احترافية ، بيع ساخن إلى 36 دولة!

Stone Mosaic
الصانع رخيصة الحجر الطبيعي الرخام فسيفساء تصميم موجز BIANCO CARRARA

بلاط الفسيفساء الحجري ، فسيفساء الحجر ، حجر الفسيفساء ، فسيفساء الحجر الطبيعي ، فن الفسيفساء الحجري ، أحجار الفسيفساء ،

© حقوق النشر: DOZAN MOSAIC & TILES LTD. كل الحقوق محفوظة.

IPv6 شبكة مدعومة

أعلى

Eco Mosaic
Products
Home Eco Mosaic

Hot Melt Glass mosaic

China Factory Direct Selling France Grey Recycled Glass Mosaic

China Factory Direct Selling France Grey Recycled Glass Mosaic

Recycled Mosaic

  • Brand:

    DOZAN
  • min order:

    45
Send A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

product details


Product Type:Hot Melt Glass Recycled mosaic

Packing Details

Sheet size: 300x300mm 12"x12" KG/Boxes 19.5kg/box Material: Glass Surface: Glossy
Thickness: 6mm    5/16" 1.35sqm/box 146.61Sq.ft/box Colors: Custom made
Shape: Irregular
Boxes/Pallet 72boxes/pallet Sqm/pallet 97.5 Pallets/CTN 20-21pallets/CTN SQM/CTN 1944sqm/CTN  21111.84sq.ft/CTN

Usage Area:

Swimming pool,Kitchen, Bathroom, Shower Room, Any wall and floors

Outdoors

Low Traffic Floors

Shoer Wall

Steam Room

Indoors

High Traffic Floors

Shower Pan

Swimming Pool

Suitability Customers Best choice for Super Market, Tile Wholesaler, Tile Distributor, Tiles Stores, Building Materials buyers, Sanitary ware companies, Flooring companies, Bathroom and kitchen companies, Engineering Contractors! Projects owners

Mosaic Tiles Customization Available List

Thickness 4mm, 5mm,6mm,8mm Chip Size: 23x23mm,23x48mm,48x48mm,23x73mm,45x73mm,48x98mm,48x148mm, 73x73mm, 98x98mm Colors same Pattern any colors, or mixed colors Materials Glass, Stone, Ceramic, Metal, SPC, Shell, Wood, PVC, Alumin, Copper,and more
Carton Sticker Custom Logo / info sticker Pallet Size Euro pallet, Normal pallets, Super market pallets Patterns Same colors we can do any patterns you want  Package Normal pack & Individual pack











1. Are you a factory or trading company? 

A: we are the factory
we can make production line based on your requir ements


2.Could you provide free samples hand tool?
For new customer,We can provide free samples for standard fastener, but the clients will pay the express charges.
For old customerWe will send you free samples and pay express charges by ourself


3.How about your delivery time of tool?
General speaking,if the goods is in stockwe can deliverythem with 2-5days,If the quantity is 1-2container,
we can give you with 30-35daysif the quantity is more than 2 container and you are very urgentwe can let factory priority produce your goods


4.What is your payment term?
We can accept T/TLC for general orderPaypal and Western union for small order or samples order


5.What's your advantage? Why we choose you?
A: We are a professional manufacturer, have the most professional techniques and team.


we are able to customiz tools according to the customer requirements
Please don't hesitate to send us an inquiry for any other questions,We will come back soon with proper solution






Related Products
Hot Melt Recycled Glass Mosaic
China Recycled Glass Mosaic Wholeseler

Diamond Recycled Mosaic

Pebble River Stone
Wholesale commercial luxury white pebble stone high polished

We are a professional  mosaic tile factory. Our company has a variety of Mosaic tile types, including pebbles stone. As a kind of building decoration material used for interior decoration, pebble is non-toxic, tasteless and non-decolorizing. Hard quality, bright color and simple, with compressive resistance, wear resistance and corrosion resistance of natural stone characteristics, is an ideal green building material. If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Recycled Glass Mosaic
Mixed mozaic flooring design Cloud grey And Cararra White hexagon mosaic tile

Made by Dozan mosaic Environmentally friendly mosaics are generally made using man-made tiles that recycle or reuse materials from other tiles or industrial products with a jiggle to an environmentally-conscious industrialized concept.

glass mosaic
China Wholesale Mixed color Diversified Customized M-Staggered Glass Mosaic

Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic OEM China Glass Mosaic we are professional Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic China Glass Mosaic Factory! 13 Years Export Experience! Best Quality, Customize Service, Competitive Price , On-Time Delivery, Professional Customer Service, Hot sell to 36 Countries!

Classic emperador marble mosaic tile backsplash lobby study room bathroom tiles wall flooring tiles
Classic emperador marble mosaic tile backsplash lobby study room bathroom tiles wall flooring tiles

Product Description new design shield stone mosaic for many shapes used in internal wall,for example hexgon,square,circle Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic OEM China Glass Mosaic we are professional Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic China Glass Mosaic Factory! 13 Years Export Experience! Best Quality, Customize Service, Competitive Price , On-Time Delivery, Professional Customer Service, Hot sell to 36 Countries! Company Information Dozan Mosaic & Tiles LTD. Focus exceed expections supply for Glass Mosaic, Marble Mosaic, Recycled Glass Mosaic, Porcelain Mosaic, Waterjet Tiles, and Porcelain Decor Tiles from Foshan China . We focus to be a leader supply in the mosaics and decor tiles industry for near future. And also focus in customers service ! The company, founded by Mr. Franki Lee, is known around the Mosaic and tiles in Foshan China . Continuously providing high quality products, innovative concepts, and outstanding support to clients and partners white insuring total consumer satisfaction!   Packaging & Shipping   1. 5 layers waterproof carton with Stonger plywood pallets : 63/72 boxes/pall  63 /72/81boxes/pallet; 20 pallets /20 GP.    2. Export standart neutral carton (without andy logo and company info)    3. Packing with individual shrink wrap and label with barcode at the back of the cardboard for each sheet and then the usual box label on each box     4. Customer's logo Cartons , and Packing with individual shrink wrap the back of the cardboard print cusotmer's logo.   Marketing Support Our customers marketing Support !   1. Stonger and more professional new mosaic design which are fantastic mosaic and suitable price for quanitty . 2.We know some countries customers we need to protect them and support together . New design we just give one customer in a city .  or different customer we separate difference design . 3. HD pictures & Room Show design & Catalogs: Most of our mosaic design. we send to take HD picture and then series room show &  catalogs . We will send those package to customers. So that they can focus on they own marketing. and internet sell too . Also help customers to make samples boards in China . And give the suggestions for display.   4. Each shipment we will loading one set of our new and hot selling samples for customers container free . So that when they receive the container they will have new samples to check and show they they customers . Some good customers we supply samples and samples boards for first order .  5. And if you looking for more what can help us tegether better sell . Just let us know . We need suggestions and new ideas to improve better .    Our Customers We focus for Ameria market for last 8 years . Ameria maket are most accepting new design for last few years . And we also doing well for other market like : Europe,Middle east, South East Asia, Oceania etc.   FAQ Frequently asked questions: 1. How do we know your quality good or not ? Our main export market is North America, Europe,Middle east, South East Asia, Oceania etc. High solution detailed photos and video will be sent and free samples are available to 2. Can you make custom products from our designs? Yes, we do OEM and ODM. OEM MOQ is 1 palete 72 m2. 3. Can you help me do consolidation for my project or other import products? Yes, we can. We can arrange our forwarding department to help you to consolidate all products into the container. 4. What if the products are broken during transportation? All our products are insurance covered, our after sales will sort our the reasons and you'll be properly compensated. 5.We are big wholesaler for super market, do you have customers from super market ? Yes do! We have customers for wholesalers. And our production & quality control & Doc. Service are doing very well . 6. I'm a home owner and I need small quantity, what do I do? Please check with our sales team for Alibaba wholesale channel of ex stock products for small quantity purchase, or check with our distributor locally. 7. We have one or few stores, after first order can you arrange samples and sample boards for us ? Yes we have . We always have one set samples for new orders .

china porcelain tile
porcelian tiles Factory Polished Porcelain Tiles best quality for constuction

China porcelain tile, Polished Tile, wall and floor tiles supplier and manufacture

Mosaic Mix White and black Long Striped Marble Stone Mosaic Tile Backsplash
Mosaic Mix White and black Long Striped Marble Stone Mosaic Tile Backsplash

Product Description new design shield stone mosaic for many shapes used in internal wall,for example hexgon,square,circle Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic OEM China Glass Mosaic we are professional Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic China Glass Mosaic Factory! 13 Years Export Experience! Best Quality, Customize Service, Competitive Price , On-Time Delivery, Professional Customer Service, Hot sell to 36 Countries! Company Information Dozan Mosaic & Tiles LTD. Focus exceed expections supply for Glass Mosaic, Marble Mosaic, Recycled Glass Mosaic, Porcelain Mosaic, Waterjet Tiles, and Porcelain Decor Tiles from Foshan China . We focus to be a leader supply in the mosaics and decor tiles industry for near future. And also focus in customers service ! The company, founded by Mr. Franki Lee, is known around the Mosaic and tiles in Foshan China . Continuously providing high quality products, innovative concepts, and outstanding support to clients and partners white insuring total consumer satisfaction!   Packaging & Shipping   1. 5 layers waterproof carton with Stonger plywood pallets : 63/72 boxes/pall  63 /72/81boxes/pallet; 20 pallets /20 GP.    2. Export standart neutral carton (without andy logo and company info)    3. Packing with individual shrink wrap and label with barcode at the back of the cardboard for each sheet and then the usual box label on each box     4. Customer's logo Cartons , and Packing with individual shrink wrap the back of the cardboard print cusotmer's logo.   Marketing Support Our customers marketing Support !   1. Stonger and more professional new mosaic design which are fantastic mosaic and suitable price for quanitty . 2.We know some countries customers we need to protect them and support together . New design we just give one customer in a city .  or different customer we separate difference design . 3. HD pictures & Room Show design & Catalogs: Most of our mosaic design. we send to take HD picture and then series room show &  catalogs . We will send those package to customers. So that they can focus on they own marketing. and internet sell too . Also help customers to make samples boards in China . And give the suggestions for display.   4. Each shipment we will loading one set of our new and hot selling samples for customers container free . So that when they receive the container they will have new samples to check and show they they customers . Some good customers we supply samples and samples boards for first order .  5. And if you looking for more what can help us tegether better sell . Just let us know . We need suggestions and new ideas to improve better .    Our Customers We focus for Ameria market for last 8 years . Ameria maket are most accepting new design for last few years . And we also doing well for other market like : Europe,Middle east, South East Asia, Oceania etc.   FAQ Frequently asked questions: 1. How do we know your quality good or not ? Our main export market is North America, Europe,Middle east, South East Asia, Oceania etc. High solution detailed photos and video will be sent and free samples are available to 2. Can you make custom products from our designs? Yes, we do OEM and ODM. OEM MOQ is 1 palete 72 m2. 3. Can you help me do consolidation for my project or other import products? Yes, we can. We can arrange our forwarding department to help you to consolidate all products into the container. 4. What if the products are broken during transportation? All our products are insurance covered, our after sales will sort our the reasons and you'll be properly compensated. 5.We are big wholesaler for super market, do you have customers from super market ? Yes do! We have customers for wholesalers. And our production & quality control & Doc. Service are doing very well . 6. I'm a home owner and I need small quantity, what do I do? Please check with our sales team for Alibaba wholesale channel of ex stock products for small quantity purchase, or check with our distributor locally. 7. We have one or few stores, after first order can you arrange samples and sample boards for us ? Yes we have . We always have one set samples for new orders .

medallion tile china
mosaic medallion tile Discount Wholesale Medallions Tile Waterjet Medallions Manufacture from Foshan China

Medallions Tile, Polished porcelain Medallions , Marble Medallion Tile , Waterjet Medallions

glass mosaic
Light Grey 12"*12" Home Decoration India 3D Beveled Mirror Mosaic

Mirror Glass Tile factory from China. 3D Bevel subway glass on a mosaic tile for the kitchen backsplash, bathroom, and shower walls, feature Wall , Decor walls.  The tiles are beveled from the inside out, creating a 3D effect.  Each tile chips size have 48x98mm, 73mm hex , 48X148MM, 73x300mm and more . The best selling Mirro Beveled Glass are super white , Light grey , Mid Grey , Black . Within Silver and Gold beveled edges . Those styles mosaic are selling very well ! and big quantity ! Most of home use and designer are like very much !

 art mosaic wall tile
Long Lifetime Great Price Swimming Pool Mosaic Tile

We combine delicate hand-made patterns with computer design technology to produce mosaic designs suited for all urban decor requirements With years' experience in stone mosaic tile production and acute sense insourcing the materials

Marble Corner Shelf
golden beige shower corner shelf

Marble Corner Shelf

3D Beveled Glass Mosaic
3D Beveled Glass Mosaic Tile new fashion design professional backsplash Manufacture from Foshan China

glass mosaic tiles , mosaic with glass , mosaic glass , glass on glass mosaic , mosaic glass lamp , glass mosaic china , sea glass mosaic , 3D Beveled Glass Mosaic Beveled Miro Mosaic

Glass Mosaic
Water jet marble mosaic Tile

Customize your space using the mesmerizing designs of Waterjet Mosaics. These waterjet tiles often mix materials such as glass, metal and natural stone as well as rare materials such as mother-of-pearl, moonstone and more. Designed in house, these special tiles are custom tailored to work with all of our beautiful stone collections to complete your look.

glass mosaic
Diversified Customized classical art style Luxury China M-Staggered Glass Mosaic

Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic OEM China Glass Mosaic we are professional Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic China Glass Mosaic Factory! 13 Years Export Experience! Best Quality, Customize Service, Competitive Price , On-Time Delivery, Professional Customer Service, Hot sell to 36 Countries!

glass mosaic
Laminated Stone Mosaic Tile Standard Decoration Carrara white Philippines

Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic OEM China Glass Mosaic we are professional Glass Mosaic Tile,Glass Backsplash Tile, Glass Tiles, Glass pool tile, Antique Mirros Mosaic China Glass Mosaic Factory! 13 Years Export Experience! Best Quality, Customize Service, Competitive Price , On-Time Delivery, Professional Customer Service, Hot sell to 36 Countries!

© Copyright: DOZAN MOSAIC & TILES LTD. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top